الجمعة , 7 أكتوبر 2022
الرئيسية / مواضيع متميزة / أريحا: المؤسسة الأمنية تبحث التحديات التي تواجه عملها

أريحا: المؤسسة الأمنية تبحث التحديات التي تواجه عملها

أريحا 19-3-2017 وفا- بحثت المؤسسة الأمنية، اليوم الأحد، آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، والتحديات الأمنية التي تواجه عملها في تعزيز السلم المجتمعي وحماية أمن الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته المؤسسة الأمنية في أكاديمية الأمن الوقائي بمدينة أريحا، مع عدد كبير من ضباط الاجهزة الأمنية من كافة محافظات الوطن، بحضور مدير عام جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، ومدير عام جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومدير عام الاستخبارات العسكرية اللواء زكريا مصلح، والعميد جهاد المسيمي، ممثلا عن مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، والعميد يوسف العبد ممثلا عن قائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان.

ودعا مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الأمن الوقائي العميد عكرمة ثابت، الجميع إلى رص الصفوف والعمل بشكل مكثف لخدمة المشروع الوطني الاستقلال والالتفاف حول القيادة الشرعية للشعب الفلسطيني ممثلة بسيادة الرئيس محمود عباس، وضرورة خلق منبر إعلامي أمني موحد وتطوير المنظومة الإعلامية للأجهزة الأمنية.

بدوره، نقل اللواء هب الريح، في كلمته خلال افتتاح الاجتماع، تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس إلى كوادر الأجهزة الأمنية، داعيا إلى التكاتف والوحدة للتصدي للتحديات التي يواجهها شعبنا والعمل بروح الفريق الواحد لحماية أمن الوطن والمواطن ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها، والسعي لبناء مجتمع فلسطيني آمن ومستقر استنادا للقانون والنظام .

وشدد المتحدثون على ضرورة المحافظة على السلم الأهلي والوحدة الوطنية وحماية المجتمع الفلسطيني من كافة المخاطر، مؤكدين أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية على قلب رجل واحد، رغم المؤامرات التي تحاك ضد القيادة والشعب الفلسطيني.

وأكدوا دعمهم والتزامهم بتعليمات القيادة السياسية وجاهزيتهم للدفاع عن مقدرات شعبنا الفلسطيني وشرعية قيادته الوطنية ممثلة بالرئيس محمود عباس، وأن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده.

ــ

و.أ

شاهد أيضاً

كابينيت كورونا الاسرائيلي يبحث اغلاق المعابر مع السلطة الفلسطينية

يدرس كابنيت كورونا الاسرائيلي اغلاق المعابر مع السلطة الفلسطينية. وقد تباحثوا في الاسابيع الماضية في …