الإثنين , 17 يناير 2022
الرئيسية / مواضيع متميزة / الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل وفتاة من طولكرم والخليل

الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل وفتاة من طولكرم والخليل

رام الله – دنيا الوطن
تمكنت أطقم الارتباط العسكري بمحافظتي، طولكرم والخليل من تأمين الإفراج عن فتاة، وطفل، بعد اعتقالهما من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح الارتباط العسكري، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أنه بعد ضغوط كبيرة واتصالات حثيثة تمكنت من تأمين الإفراج عن الفتاة ايناس معين عمير (23عام )، من بلدة بلعا قضاء طولكرم، التي تم احتجازها بحجة محاولتها الدخول لأراضي الخط الأخضر دون تصريح.

كما تمكنت أطقم الجهاز في محافظة الخليل من الإفراج عن الطفل أحمد هادي دعنا (13 عام) من البلدة القديمة الذي اعتقلته سلطات الاحتلال بحجة القائه الحجارة.

وأمنت طواقم الارتباط العسكري في وقت سابق، الاستجابة السريعة للأجهزة الأمنية لحفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين وإنفاذ القانون وحفظ النظام العام في بلدات وقرى سيلة الظهر بمحافظة جنين، وفرعون بمحافظة طولكرم، وحبلة بمحافظة قلقيلية، وبيت فوريك بمحافظة نابلس، وعناتا بمحافظة القدس، والسموع وسعير بمحافظة الخليل.

وأهاب قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي، بالمواطنين ضرورة الإبلاغ الفوري لمكاتب الارتباط الثمانية بالمحافظات الشمالية من الوطن، عن أية اعتقالات أو اغلاق طرق أو تعديات على المواطنين وأملاكهم وعلى المؤسسات وأية تعديات أو انتهاكات إسرائيلية أخرى ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بالسرعة الممكنة، وذلك على رقم الطوارئ الخاص بالجهاز (163)، والذي يأتي كتنفيذ أمين ومتواصل لتوجيهات الرئيس محمود عباس للمؤسسة الأمنية لتوفير الأمن والأمان للمواطنين وحمايتهم والتسهيل عليهم.

*صورة نشرها جهاز الارتباط العسكري فيها أرقام الاتصال به في حال الطوارئ – صورة سابقة من الانترنت- PNN

شاهد أيضاً

كابينيت كورونا الاسرائيلي يبحث اغلاق المعابر مع السلطة الفلسطينية

يدرس كابنيت كورونا الاسرائيلي اغلاق المعابر مع السلطة الفلسطينية. وقد تباحثوا في الاسابيع الماضية في …