الخميس , 21 أكتوبر 2021

أرشيف الموقع

اشتية: الحكومة تجهز نفسها للأشهر القادمة لمواجهة جائحة “كورونا”

قال رئيس الوزراء محمد اشتية إن الحكومة تجهز نفسها للأشهر القادمة لمواجهة جائحة “كورونا”، وتعمل بكل ما تستطيع لمواجهته، لافتاً إلى أن معدلات الإصابة بالفيروس مستقرة لكنها ما زالت مرتفعة، في حين أصبح هناك التزام أكثر بالإجراءات الصحية. وطالب اشتية خلال كلمته في افتتاح جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين، بالإفراج …

أكمل القراءة »

قرارات الحكومة

أشاد رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية بإعلان المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية، بالاختصاص الإقليمي للمحكمة على أرض دولة فلسطين المحتلة، بما يشمل الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية وقطاع غزة.

أكمل القراءة »

الرئيس يعلن حالة الطوارىء لمدة شهر

أصدر الرئيس محمود عباس، اليوم الثلاثاء، مرسوما رئاسيا بإعلان حالة طوارئ من جديد في الأراضي الفلسطينية تبدأ بتاريخ اليوم 5/5/2020 ولمدة ثلاثين يوما، وذلك لمواجهة استمرار تفشي فيروس “كورونا”.

أكمل القراءة »

اشتيه: لا اصابات جديدة وهذه احدث قرارات الحكومة

أعلن رئيس الوزراء محمد اشتية اليوم الاثنين، انه لم يتم تسجيل اي اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وان الاصابات تستقر عند 495 اصابة. واضاف، خلال الايجاز الصحفي اليومي حول مستجدات فيروس كورونا في فلسطين، إلى جانب المتحدث باسم الحكومة إبراهيم ملحم، ووزيرة الصحة مي كيلة، “ان عدد الإصابات في فلسطين …

أكمل القراءة »

اشتيه يعلن عن اجراءات جديدة بالمحافظات كافة

قال رئيس الوزراء محمد اشتية إن الإجراءات التي اتخذناها سابقا لمواجهة فيروس “كورونا” ستبقى على حالها في كافة المحافظات، لكن سيتم السماح بفتح المكتبات ومحال الغسيل والكوي ولوازم الكهرباء خلال أيام الجمع، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء، على أن تغلق محلات السوبرماركت في اليوم نفسه.

أكمل القراءة »