الأحد , 4 ديسمبر 2022

أرشيف الموقع

فلسطين تشارك في إعداد مشروع “إستراتيجية مكافحة الإرهاب”

شاركت دولة فلسطين في الاجتماع التنسيقى الأول للجنة العربية العليا المعنية بالإشراف على خطوات إعداد مشروع إستراتيجية عربية لمكافحة الإرهاب ووضع خطة تنفيذية لتطبيقها المنعقد في تونس في الفترة بين 1-2/9-2019.

وزارة العدل في غزّة تتعاقد مع شركة خدمات لوجستيّة لتوصيل التبليغات القضائيّة

تلقى المواطن محمد الجاعوني تبليغًا من المحكمة كمُدعى عليه عن طريق شركة مرسال التي باشرت بتوزيع التبليغات القضائية على المواطنين في غزة في 21 نيسان/إبريل إثر إنهاء وزارة العدل في قطاع غزة دورَ الشرطة القضائية في التبليغ للقضايا بعدَ اتفاقها مع شركة التوزيع والخدمات اللوجستية الفلسطينية مرسال بتوزيع البلاغات على المواطنين إثر توقيعها عقدًا …

سلطتان طريقة واحدة، المعارضة ممنوعة

منذ أن اكتسب الفلسطينيون درجة من الحكم الذاتي على الضفة الغربية وقطاع غزة قبل 25 عاما، أنشأت سلطاتهم آليات اضطهاد للقضاء على المعارضة، منها استخدام التعذيب.

عمان: وفد حكومي يشارك في ندوة إقليمية لإنشاء آلية وطنية وقائية لمنع التعذيب في فلسطين

شارك وفد حكومي يمثل وزارات الداخلية، والمؤسسة الأمنية، ووزارة الخارجية، والعدل، والتنمية الاجتماعية، والصحة، والنيابة العامة في الندوة الاقليمية التي نظمتها الهيئة المستقلة للحقوق الانسان، وبالتعاون مع منظمة الاصلاح الجنائي الدولية، تحت عنوان “انشاء الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب في دولة فلسطين على مدار يومين، في العاصمة الاردنية عمان، وبمشاركة …

الحمد الله يترأس اجتماعا لقادة المؤسسة الامنية

ترأس رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء في مكتبه برام الله، اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية، للاطلاع على آخر التطورات الأمنية في المحافظات.

غزة-اعتقال المطلوب الرئيسي بعملية التفجير واستشهاد عنصري امن

اعلنت حركة حماس اعتقال المطلوب الرئيسي “انس ابوخوصة” بعملية تفجير موكب الحمدالله، وهو مصاب، بعد عملية حصار واشتباكات مسلحة مع مطلوبين في النصيرات.

شهيدان من رجال الامن بغزة باشتباكات مع مطلوبين بعملية التفجير

اكدت مصادر محلية استشهاد 2 من رجال الامن في غزة خلال اشتباكات مع مسلحين مطلوبين بعملية التفجير.

نجاة الحمد الله واللواء فرج من محاولة اغتيال بغزة

نجا رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، من محاولة اغتيال فور وصولهما إلى قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، إثر تفجير استهدف موكبهما بعد دخولهما عبر معبر بيت حانون شمال القطاع.

التمويل السعودي جاهز … و«تجربة» أولى لمعبر رفح في عهد السلطة

يتضح الدور السعودي يوماً بعد يوم في المشهد الفلسطيني، إذ سيكون للمملكة دور كبير في المرحلة المقبلة لاحتواء الأوضاع في غزة، وتحديداً لجهة «تمويل المصالحة»، فيما يكمل المصريون متابعة الملفين الأمني والسياسي مع السلطة والفصائل، مع تجربة أولى لتشغيل معبر رفح بعد إظهار الرياض استعدادها لدفع رواتب موظفي حكومة غزة …